تسو المنافس جديد لموقع فيسبوك




موقع تسو للتواصل الاجتماعي تم اطلاقه عام 2013 في نيويورك وهو يختلف عن عن فيس بوك وتويتر حيث انه يتم الدفع للمشترك في حال تم الوصول والاشتراك في الموقع عن طريقه وايضا هذه الشبكة تجمع بين فيس بوك وتويتر وجوجل والتسويق الشبكي. تشبه موقع فيس بوك في خواص استخدام نظام المنشورات والاعجاب واضافة او متابعة الاصدقاء. تشبه موقع تويتر في خاصية استخدام الهاشتاج واليوزر نيم. تشبه موقع جوجل من خلال برنامج أدسنس وأدوردس, حيث تعمل الشبكة كوسيط إعلاني بين الناشر والمعلن. الفرق الوحيد هو أن جوجل تأخد نسبة 32% على كل نقرة إعلانية أما في المقابل تحصل tsū على نسبة 10% من الأرباح فقط. تشبه فكرة التسويق الشبكي حيث أن العضو يحصل على نسبة ربحية من كل عضو يقوم بالتسجيل من خلاله وهكذا وقد جائت تسمية الموقع من كلمة يابانية.

الربح الشخصي

كما ان الموقع يدفع لمستخدميه المال مقابل دعوة اشخاص لتسجيل عليه فهذا الموقع ياخد 10% من الارباح التي تأتيه من الاعلانات و يترك 90% الاخرى لمستعمليه و الجميل في هذا الموقع هو انه يتوفر على نظام يعمل مثل الشجرة او الهرم يعني انه عندما تقوم بدعوة شخص ما فسوف تربح المال و اذا قام الشخص الذي دعوته بارسال دعوة لشخص اخر فسوف تربح بعض المال و لن ياخد اي شيء من حساب صديقك و هذا النظام فيه اربع مستويات يعني يمكن ان تربح من اربعة اشخاص .


الإبتساماتإخفاء